الرياضة

أول تعليق من مدرب إيطاليا بعد ثلاثية تركيا

أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا سعادته للفوز الكبير 3/صفر الذى حققه فريقه فى أولى مبارياته ب”يورو2020″ التى أقيمت بملعب “الأولمبيكو”، بالعاصمة الإيطالية “روما”.

أكد على إن فريقه لعب مباراة جيدة أمام تركيا رغم أنه لم يتمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول، حيث لم يكن الأمر سهلا، إذ أن تركيا فريق جيد للغاية”

قال مانشيني، في تصريحات لقناة “راي سبورت” الإيطالية: هذه المباريات أنت تريد كل شيء، حصلنا على مساعدة الجماهير، ونحن سعداء، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً مميزًا للغاية”.

وتابع: “كان الأمر حاسمًا عندما حركنا الكرة بسرعة، وتمكننا من تحرير اللاعبين لاستلام التمريرات.. كان من المهم أن نبدأ بشكل جيد، وكان ذلك مرضيًا لنا وللجماهير ولجميع الإيطاليين”.

وأختتم مدرب الآزوري: “لقد كانت أمسية رائعة، وآمل أن يكون هناك المزيد.. هناك طريق طويل لويمبلي (ملعب نهائي البطولة)، حيث لا تزال أمامنا 6 مباريات”.
وسجل أهداف منتخب إيطاليا، ديميرال مدافع تركيا “خطأ في مرماه”، وشيرو ايموبيلي، وإنسيني في الدقائق 53 و66 و79 من عمر المباراة، ليحصد منتخب إيطاليا ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بالبطولة، بينما ظل رصيد تركيا خالياً من النقاط.
وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي، جيجي دوناروما في حراسة المرمى – فلورينزي – بونوتشي – كيليني – سبينازولا – باريلا – جورجينيو – لوكاتيلي – بيراردي – إيموبيلي – إنسيني، بينما جاء تشكيل منتخب تركيا كالتالي، تشاكير في حراسة المرمى – سيلك – سويونكو – ديميرال – ميراش – يوكوشلو – توفان – كرامان – كالهانجولو – يازيسي – يلماز.
وتضم المجموعة الأولى في البطولة كل من إيطاليا وسويسرا وتركيا وويلز، والثانية منتخبات الدنمارك وفنلندا وبلجيكا وروسيا، والثالثة هولندا وأوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.

زر الذهاب إلى الأعلى