الرياضة

ابراهيموفيتش يسأل عن العالمي

أكد النجم السويدي من أصل مصري رامي شعبان، حارس مرمى آرسنال السابق، أنه كان سعيدا خلال فترة تواجده مع النادي الإنجليزي عام 2002، مشيرًا إلى أنه تمنى اللعب في مصر لنادي الزمالك. 

وقال شعبان في تصريحات إعلامية : “انضمامي إلى آرسنال جاء بالصدفة، لأنهم طلبوا أن أخضع لفترة معايشة لمدة يومين مع الفريق، وبعد الانتهاء من تلك المعايشة غادرت إلى السويد، إلا أنني فوجئت بعد أسبوعين بأنهم يرغبون في التعاقد معي من خلال الفرنسي آرسين فينجر مدرب الفريق”. وأضاف: “كان المخضرم ديفيد سيمان وهو أحد أعظم الحراس على مدار التاريخ الكروي هو الحارس الأول لآرسنال، وكنت سعيدا بالتدريب معه”. 

وتحدث شعبان عن زميله السابق في آرسنال تيري هنري، قائلا: “هنري كان لا يحب سوى الفوز في جميع المباريات، هو شخص متواضع رغم أنه كان النجم الأول في النادي الإنجليزي بذلك الوقت”. 

وعن الكرة المصرية قال شعبان: “جدي كان رئيسا لنادي الزمالك وهو محمود شوقي، وكنت أرغب في اللعب مع الفريق الأبيض في فترة، إلا أنني لم أعمل على نفسي بشكل جيد في ظل منافسة قوية مع نادر السيد الحارس المخضرم”.

 كما تحدث حارس منتخب السويد السابق عن علاقته بزملائه في المنتخب، قائلا: “لدي علاقة جيدة مع زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الحالي، لأننا لعبنا سويا في المنتخب السويدي، وتقابلت معه منذ أشهر قليلة، وسألني عن العالمي أحمد حسام ميدو زميله السابق في أياكس أمستردام الهولندي”. 

زر الذهاب إلى الأعلى