الرياضةالواجهة الرئيسية

استئناف مباراة الدانمارك وفنلندا بعد الإطمئنان على إريكسين

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إستكمال مباراة الدنمارك وفنلندا المقامة بملعب “باركن”، بالعاصمة الدنماركية “كوبنهاجن”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وذلك بعد الأطمئنان على حالة إريكسن لاعب الدنمارك، حيث واستؤنفت المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
وكشف الاتحاد الدنماركي لكرة القدم ، في وقت سابق استقرار حالة كريستيان إريكسن الصحية وخضوعه لفحوصات جديدة في المستشفى، موضحاً أن اللاعب استعاد وعيه.
وكشفت شبكة “بي إن سبورت” الرياضية، أن كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك تعرض لأزمة قلبية، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”. 
نقل كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب “باركن”، بالعاصمة الدنماركية “كوبنهاجن”، بعدما سقط مغشياً عليه بشكل مفاجىء في الدقيقة 43 من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي الدنمارك وفنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

زر الذهاب إلى الأعلى