الرياضةالواجهة الرئيسية

الأرجنتين إلى ربع نهائى كوبا أمريكا بالفوز على باراجواى”صور”

اقتنص منتخب الأرجنتين فوزا مهما له اليوم، الثلاثاء، على منتخب باراجواي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما باستاد ماني جارينشا الوطني بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كوبا أمريكا التي تقام بالبرازيل.

وسجل هدف منتخب التانجو أليخاندرو جوميز في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، وسيطر منتخب الأرجنتين على معظم مجريات المباراة، مع محاولات من قبل منتخب باراجواي لإدراك التعادل لكن دون جدوى، ليقتنص راقصو التانجو 3 نقاط ثمينة في إطار منافسات البطولة.

وأحرزالمنتخب الأرجنتينى هدفا ثانيا فى نهاية الشوط الأول من عرضية وضعها مدافع باراجواى فى مرماه الا أن الهدف ألغاه الحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا بداعى التسلسل .

بهذا الفوز تأهل المنتخب الأرجنتينى للدور ربع النهائى للبطولة بعدما ارتفع رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة “أ” بفارق نقطتين عن منتخب تشيلي، بينما تجمد رصيد منتخب باراجواي عند 3 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب بوليفيا بدون نقاط..

وكان منتخب الأرجنتين قد استهل البطولة بالتعادل مع تشيلي 1-1، ثم فاز في المباراة الثانية على أوروجواي بنتيجة 1-0، ثم فاز على باراجواى بنتيجة 1-0 .

زر الذهاب إلى الأعلى