الرياضة

البرازيل تخطف ال3 نقاط من كولومبيا فى الدقيقة 100

نجح المنتخب البرازيلى فى الفوز على المنتخب الكولومبي، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “نيلتون سانتوس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل، بهدفين مقابل هدف فى ريمونتاد برازيلية بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع لتكتمل العلامة الكاملة وتتأهل للدور ربع النهائي برصيد 9 نقاط . 
وتمكن الكولومبى لويس دياز من احراز هدف التقدم فى الدقيقة 10 بكرة مقصية رائعة بعد عرضية من كوادرادو ليتم تصنيفه من أفضل أهداف كوبا أمريكا 2021.

وأدرك البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التعادل فى الدقيقة 80 من المباراة من كرة عرضية استقبلها برأسية قوية، فى هدف مشكوك فى صحته حيث ارتطمت الكرة فى الحكم نيستور بيتانا دون أن يسقط الكرة لاستئناف اللعب يأتى منها هدف التعادل للسيليساو .

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف النقاط الثلاثة فى الدقيقة 100 من الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم والمقدر بـ 10 دقائق .

وبذلك يتصدر منتخب البرازيل المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تغلبه على كل من فنزويلا بثلاثية نظيفة وبيرو برباعية نظيفة وكولومبيا بهدفين مقابل هدف .
ويأتى منتخب كولومبيا فى المركز الثانى للمجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تغلبه على الإكوادور بهدف نظيف،  وتعادل سلبي مع فنزويلا وخسر أمام بيرو 2 – 1 وخسر أمام البرازيل 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى