الرياضةالواجهة الرئيسية

التشيك .. حطموا الطواحين بهدفين

إقتنص منتخب التشيك بطاقة التاهل للدور ربع النهائي لبطولة كاس أمم اوروبا “يورو2020” بالفوز على منتخب طواحين هولندا بهدفين نظيفين.

سيلتقي منتخب التشيك مع نظيره الدنماركي في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا .

المباراة بدأت بشكل قوي من جانب المنتخب الهولندي وبالتحديد عن طريق دي ليخت الذي صوب كرة قوية بالرأس لكنها لم تعرف الطريق إلى المرمى وكان ذلك في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

واصل المنتخب الهولندي الضغط على دفاعات المنتخب التشيكي من خلال عدد من الهجمات عن طريق ديباي وفان أنهولت ومالين لكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة صوب سيفشيك كرة على المرمى الهولندي لكن الحارس تعامل معها بنجاح.

في الدقيقة 38من عمر المباراة كاد المنتخب التشيكي عن طريق لاعبه باراك أن يسجل الأول بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تعامل معها لتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كاد المنتخب الهولندي أن يزور الشباك التشيكية بعد تمريرة من جانب ديباي والتي وضعت فان أنهولت أمام المرمى لكنه لم يفلح في التسجيل.

أهدر دونيل مالين أخطر فرص اللقاء للمنتخب الهولندي عندما انفرد بمرمى التشيك وحاول مراوغة الحارس لكن الأخير منعه من التصويب على المرمى الخالي وكان ذلك في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة لمس مدافع هولندا دي ليخت الكرة بشكل متعمد باليد قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء بعدها ذهب الحكم لمراجعة تقنية الفيديو قبل أن يعود ويخرج البطاقة الحمراء للاعب.


كاد بافيل كاديرابيك أن يسجل لتشيك بعد أن تسلم عرضية رائعة صوب نحو المرمى لكن مدافع هولندا كان في الموعد.

ونجح توماس هوليس في أن يهز شباك منتخب هولندا بعد تمريرة من جانب توماس كالاس وذلك في الدقيقة 68.

وأكد المنتخب التشيكي فوزه بالهدف الثاني في الدقيقة 80 وفي الدقيقة 80 من عن طريق باتريك تشيك بعد تمريرة رائعة من جانب توماس هولس ، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لمنتخب التشيك بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى