الرياضةالواجهة الرئيسية

الزمالك والمقاصة..مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين

يخوض فريق الزمالك لكرة القدم مباراة هامة أمام نظيره مصر المقاصة،في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يجب أن يحقق أي فريق منهما الفوز لحصد بطاقة التأهل والإطاحة بالأخر من البطولة.

ويسعى الزمالك لمواصلة الزحف نحو نهائي البطولة وحصد اللقب لتعويض جماهيره عن الإخفاق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج المبكر منها، لاسيما إن لاعبى الزمالك تعاهدوا على الفوز هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر، ليصبح أفضل تعويض للجماهير عن وداع البطولة الأفريقية.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 22 لاعبًا في معسكر الفريق الذي أقيم قبل المباراة بـ 24 ساعة، حيث ضمت القائمة كلاً من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام، في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف، في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

أما فريق المقاصة فقد اختار محمد عظيمة، المدير الفنى للفريق 22 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق العين السخنة، استعداداً للمواجهة وضمت القائمة كلًا من:

محمود حمدى ومحمد كوكو وبلتاجى سمير وأحمد مودى وخالد مصطفى وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد دسوقى وعماد فتحى وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة ومحمد مخلوف وأحمد عادل ميسى وهشام محمد وإسلام صالح وباسم مرسى وعبد الله مجدى وأحمد أمين أوفا وباولن فوافى وسعيد الونش

زر الذهاب إلى الأعلى