الواجهة الرئيسيةحوادث

حكايةصاحب غدار..دهس صديقه بالجرار وألقي جثته في “بحر اليوسفى” بالفشن!!


كتب – أحمد زغلول :
سيطر الشيطان علي عقله ..حتي تملك منه وبدأت فكرة التخلص من صديقه تختمر في ذهنه ..وبالفعل نسي أو تناسي العيش والملح وأصبح لايري أمامه سوى خطته التي وضعها بمعاونة أبليس واستدرج صاحبه إلي أرض زراعية ودهسه بالجرار ليتخلص من مطارده المجني عليه له بسبب الديون والأموال التي لهفها من الضحية عن طريق شراكه بينهما في تجارة الماشية
… إلي أن نجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام فى كشف غموض وملابسات الواقعة بمقتل تاجر ماشية ببنى سويف .. تبين أن صديقه المزارع وراء ارتكاب الواقعة وأنه يرتبط بشراكة على ماشية مع المجنى عليه وبينهما خلافات مالية وأنه تعثر ماديا ونظرا لملاحقة المجنى عليه له لسداد التزاماته المادية فكر فى التخلص منه واستدرجه الى أرض زراعية ودهسه بالجرار الزراعى وألقى بجثته فى بحر اليوسفى.
كان قد تلقى مركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف بلاغا بالعثور علي جثة تاجر ماشية 37 سنة مقيم دائرة المركز ببحر اليوسفي .
على الفور أمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن بنى سويف لكشف غموض وملابسات الحادث .
أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء إرتكاب الواقعة مزارع 32 سنة له معلومات جنائية مقيم دائرة المركز وبإستهدافة أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأضاف أنه تربطه بالمجني عليه علاقة شراكة علي ماشية وبينهما خلافات مالية لتعثره فـي إلتزاماته وملاحقه المجني عليه له لسدادها فقام بإستدراجه لإحدي الأراضي الزراعية التي يعمل بها ليلاً وعقب وصول المجني عليه مستقلاً دراجة نارية قام بدهسه بالجرار الزراعي خاصته وإستولى علي هاتفه المحمول ومبلغ مالي وتخلص من جثته والدراجة النارية ومتعلقاته وهاتفه المحمول بإلقائها ببحر اليوسفي .. تم إنتشال الدراجة النارية كما تم ضبط الجرار الزراعي المستخدم فـي إرتكاب الواقعة والمبلغ المالي المستولي عليه .

زر الذهاب إلى الأعلى