الواجهة الرئيسيةحوادث

ربة منزل وشقيقها استوليا على 27 مليون جنية من ضحاياهما بزعم استثماها فى تجارة الدواجن والمواد الغذائية

كتب – أحمد زغلول : تمكنت الاجهزة الامنية بالقاهرة من ضبط إحدى السيدات وشقيقها لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أكثر،من 27 مليون جنية من أموالهم بالقاهرة بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى تجارة الدواجن والمواد الغذائية مقابل أرباح مالية .

كانت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قد أكدت قيام ( ربة منزل وشقيقها مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم) بالنصب على عدد من المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإستثمارها لهم فى مجال تجارة الدواجن والمواد الغذائية مقابل أرباح شهرية وعدم إلتزامهما بذلك وتهربهما من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها على النحو المُشار إليه مقابل أرباح شهريه وأقرا بإرتكاب 13 واقعة إستيلاء بذات الأسلوب وقد بلغ إجمالى المبالغ المالية المُستولى عليها 27 مليون و470 ألف جنية .. وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين وإتهموهما بالنصب عليهم.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى