الواجهة الرئيسيةحوادث

زعيمة عصابة السوق المصرفية بالدقهلية..سرقت ربة منزل بالإكراه !

كتب – أحمد زغلول : نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف غموض وملابسات سرقة مبلغ مالى كبير من ربة منزل وآخرين بالإكراه في الدقهلية . .

تبين أن عصابة من 6 أشخاص تتزعمها سيدة استدرجوا المجنى عليهم بحجة تغيير العملات المصرية الى أجنبية خارج نطاق السوق المصرفية واستولوا على أموالهم .

تلقى مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من “ربة منزل” وشخصين أحدهم مصاب بجروح قطعية بالجسم” بأنهم حال توجههم بسيارة قيادة أحدهم لشراء أعلاف من إحدى القرى بدائرة المركزوبحوزتهم مبلغ مالى من العملات الأجنبية فوجئوا بقيام 5 أشخاص مجهولين بإستيقافهم والتعدى على أحدهم بسلاح أبيض وإحداث إصابته والإستيلاء على المبلغ المالى

.بتطوير مناقشتهم أقر أحدهم أنه نظراً لرغبة السيدة بتغيير مبلغ من العملات الأجنبية للعملة المصرية وقيامه بالوساطة بينها وبين إحدى السيدات تمتلك مكتبة بدائرة مركز أجا لتغيير المبلغ لها خارج السوق المصرفـى وعقب حضورهم وبحوزتهم المبلغ للمكان المتفق عليه فوجئوا بأشخاص مجهولين يستقلون مركبة ” توك توك ” وقيامهم بالتعدى على أحدهم بسلاح أبيض وإستولوا على المبلغ ولاذوا بالهرب

.أمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية لكشف غموض وملابسات الحادث .

. أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم ( سيدة و5 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة المركز) ، وبمواجهتهم أقرت المتهمة بإتفاقها مع باقى المتهمين على إستدراج المجنى عليهم بقصد الإستيلاء على المبلغ المالى كما أرشدوا عن المبلغ المالى المستولى عليه ومركبة ” التوك توك” والسلاح الأبيض المستخدمين فى إرتكاب الواقعة . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى