الرياضةالواجهة الرئيسية

مجاهد:ليفربول يرفض مشاركة صلاح فى الأوليمبياد

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مازال غامضا من المشاركة في أوليمبياد طوكيو المقررة شهر يوليو القادم.

قال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور الثالثة” عبر فضائية أون تايم سبورتس 2، أن ليفربول رحب في البداية بمشاركة صلاح مع المنتخب الأوليمبي، ولكنه استدرك: “مع مرور الوقت بدأت طريقة ردود ليفربول تختلف”.

تابع: شوقي غريب أبدى رغبته الشديدة في وجود محمد صلاح معه في طوكيو ونحن بالفعل خاطبنا نادي ليفربول..ورد النادي بأنهم سيبحثون الأمر، ومن ثم أبدى النادي عدم رغبته في إرسال اللاعب.

قال :لن نستسلم وسنسعى حتى آخر دقيقة واجراء محاولات آخرى لاقتناع النادي الإنجليزى بالموافقة على ضم محمد صلاح، مشيراً إلى أن وجود صلاح في الأولمبياد هو مكسب للأولمبياد قبل أن يكون مكسبا للمنتخب”.

وعن عدم خوض المنتخب الأول أي معسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية قال مجاهد: “لم نطلب من حسام البدري المدير الفني للمنتخب عدم خوض مباريات ودية خلال التوقف الحالي من أجل استئناف الدوري”.

واختتم: “هذه هي رؤيته ونحن واثقون في تواجده بمهمته الحالية”.

وفضّل حسام البدري المدير الفني للمنتخب، عدم خوض أي معسكرات خلال الفترة الحالية، لإتاحة الفرصة للاعبين من أجل الحصول على راحة، وكذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب لخوض وديات استعدادا للأوليمبياد.

زر الذهاب إلى الأعلى