الرياضة

مفاجآت لبيب عن التعويضات المطلوبة من الزمالك

فجر الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة مفاجأة باعلانه قيمة التعويضات المطلوبة من النادى وانها تبلغ “17 مليون دولار ولينا حق في 2 مليون دولار”.

وقال :عنندما تسلمنا المهمة لم يكن الوضع المالى مريحا، في أول أسبوع من تولى المهمة دخلنا ما يقرب من 100 مليون جنيه، ونسير على الطريق السليم، كما تلقينا شيكا من أحد المحبين ورافض ذكر اسمه قيمته 5 ملايين جنيه”.

وقال لبيب فى بيان أذاعته قناة الزمالك: “رسالتى اليوم بمثابة رسالة طمأنة للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية على الوضع الحالي للنادى، ونفتح أيدينا لجميع رموز نادى الزمالك، ونتمنى من الجميع الوقوف مع اللجنة الحالية لخدمة الكيان”.

وأضاف حسين لبيب: “مهمة اللجنة المؤقتة ثقيلة وأطالب الجميع بالصبر، واتفقت مع أعضاء اللجنة المؤقتة على عدم التفريط في أي حق من حقوق الزمالك، ليس لنا أي أزمة مع أي طرف في نادى الزمالك، وإذا طالبنا القضاء بترك مناصبنا والعودة لصفوف الجماهير سننفذ على الفور، وهدفنا إعادة الانضباط والنظام لجميع الفرق الرياضية”.

وأوضح: “نحن على مسافة واحدة مع الجميع وليس لنا أي معارك مع أي أشخاص، ننبذ الخلافات الشخصية تماما من أجل مصلحة نادي الزمالك، استقبلنا فهمي عمر وممدوح عباس ونرحب بجميع الرؤساء السابقين”.

أكد حسين لبيب: “حسين السيد يتولى ملف كرة القدم مع فاروق جعفر، اللجنة المؤقتة لن تتخذ قرارات ثورية في ملف الكرة ونتبع الطرق المتزنة، لسنا وحدنا ونتشاور معهما ومع النجوم القدامى مثل محمود أبو رجيلة”.

قال: “عقدنا جلسة واحدة مع فريق كرة القدم من أجل التعارف خلال مباراة المصري، بجانب جلسة أخرى استغرقت ساعتين مع المدير الفني باتريس كارتيرون للتشاور في بعض الأمور الفنية بشأن اللاعبين والمعارين”.

اشار إلى اننا اتفقنا على الجلوس مع كارتيرون مجددا في غضون عشرة أيام للاستقرار على قوام الفريق وشرح وجهة نظره في الموسم المقبل، وسنتسلم التصور النهائي من كارتيرون بعد عشرة أيام، نمتلك فريقا من أقوى فرق مصر والعالم العربي، ونريد دعم الفريق بصفقات جديدة”.

وأوضح: “نصر على الاجتماع مع المدير الفني في بداية الموسم لمناقشة ملف المعارين واللاعبين الذين يريد الاستغناء عنهم واللاعبين الجدد، ثم ينتهي دورنا، ويأتي دور المتخصصين الذي يجتمعون به بصورة شهرية لوضع التقييم النهائي، وهذا سيُطبق في جميع اللعبات وليس كرة القدم فقط”.

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “ندعم كارتيرون وجهازه الفني واللاعبين حتى آخر المطاف من أجل التتويج بالدوري الغائب منذ سنوات بجانب بطولة كأس مصر”.

وأكد أنه تم سداد كافة مستحقات أرض الزمالك بـ6 أكتوبر، وإنه لم يتم سحب الأرض من الزمالك كما قيل مؤخرًا، وطلبنا مهلة من وزارة الإسكان قبل بدء مرحلة البناء، وسنعلن عن الخطوات الرسمية الخاصة بشركة الكرة خلال شهر ونصف من الآن، وأطالب أعضاء نادى الزمالك بسرعة سداد الاشتراكات”.

وعن فريق كرة اليد قال حسين لبيب: “سنعمل على تجديد عقود اللاعبين المنتهى عقودهم فى أسرع وقت، وسنقوم بصرف مستحقاتهم فى أقرب وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى