الرياضةالواجهة الرئيسية

مواجهة محتملة بين ميسي ورونالدو فى أغسطس المقبل

سيقوم فريق برشلونة بالسفر مجددا إلى الخارج خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بعد التوقف عن السفر خلال صيف عام 2020 بسبب انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وسيتوجه الفريق الكتالوني إلى ألمانيا ليخوض مباراة ودية أمام شتوتجارت؛ وإلى الكيان الصهيوني؛ حيث سيخوض مباراة ودية أمام إحدى فرقها، بالإضافة إلى خوضه مباريات في برشلونة نفسها.

وهكذا، وفقا لما ذكرته مصادر من نادي برشلونة فإن المباراة التي كان من المقرر أن يخوضها رجال الهولندي رونالد كومان أمام فياريال، بطل الدوري الأوروبي، في 4 أغسطس/آب المقبل في عاصمة الكيان الصهيوني، سيتم استبدالها بمباراة أمام بيتار القدس في المكان نفسه.

ولكن قبل السفر إلى شتوتجارت وعاصمة الكيان الصهيوني، سيكون برشلونة قد خاض بالفعل مباراتين في فترة الإعداد للموسم الجديد، التي ستبدأ في 12 يوليو الفحوصات الطبية للاعبين. ومن المرجح أن تقام هاتان المباراتان على ملعب يوهان كرويف في مدينة جوان جامبر الرياضية.

وبعد ذلك، سيتوجه الفريق الكتالوني إلى شتوتجارت، حيث سيخوض مباراة أمام الفريق المحلي، ثم سيتوجه إلى الكيان الصهيوني.

وستكون المباراة الأخيرة قبل انطلاق الدوري في 15 أغسطس المقبل هي كأس خوان جامبر، التي -في غياب تأكيد رسمي من الكيان الكتالوني- أشاروا إلى أنها ستكون أمام يوفنتوس الإيطالي، المحترف في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأخيرا، سيخوض برشلونة مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي -أيضا في كامب نو- لتمويل أبحاث مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS)، الذي يعاني منه لاعب برشلونة السابق والمساعد السابق لمدرب برشلونة لويس إنريكي، خوان كارلوس أونزوي، الذي سيرعى المباراة.

المصدر:وكالات الأنباء

زر الذهاب إلى الأعلى