أخبار مصر

نص كلمة الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو

أكد رئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي، أنه كان علينا مواجهة التحدي الآخر والأكبر والذى تمثل في بناء الوعي والإدراك الواقعي بحقيقة الظروف في مصر، وسبل حل مشكلاتها والشروع في عملية تنمية شاملة للارتقاء بكافة مناحى الحياة في كل ربوع وطننا العزيز مصر.

وأضاف السيسي، أن وعى الشعب ومخزونه الحضارى العريق ساهم في دعم جهود الدولة للمضى قدمًا نحو المسار الذى اخترناه معا من خلال تنفيذ رؤية استراتيحية شاملة لبناء وطن قوى متقدم وحديث في جميع المجالات.

وأشار الرئيس السيسي خلال كلمته فى ذكرى ثورة 30 يونيو، : «ويأتي ذلك في إطار برنامج وطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي العميق والشامل، وتعزيز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه حياتنا وذلك كخطوة على الدرب لتغيير واقع الحياة في مصر، لما نرضاه ونفخر به ليكون حاضر ومستقبل مصر بعزمة ومجد ماضيها وليجد كل مواطن في هذا البلد متسع كريما له ولأبناءه».

ولفت الرئيس السيسي،: «اليوم وفى هذه المناسبة العزيزة علينا جميعا أوؤكد لنا أننا نسابق الزمن من أجل تحقيق تلك  التطلعات التي طال انتظارها، إذ قمنا على مدار الأعوام الماضية من إطلاق سلسلة متكاملة من المشروعات القومية في كافة المجالات والقطاعات بالإضافة الى تعبئة جهود الدولة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بكافة فئاتهم».

زر الذهاب إلى الأعلى