الرياضةالواجهة الرئيسية

نفاد تذاكر مباراة الأهلى والترجى..فى دقائق

نفدت جميع التذاكر المخصصة للجماهير لحضور مباراة الفريق أمام الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها فى السادسة مساء غدٍ السبت، فى ذهاب مباريات الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعبر حسابه على تويترنشر نادى الترجى التونسى، صورة من تذكرة المباراة، صحبها بتعليق: “على الرغم من أن موقع بيع التذاكر عبر الإنترنت، لمباراة السبت ضد الأهلى، كان يتعذر الوصول إليه تقريبًا، لكن علمنا أن جميع التذاكر المعروضة تم بيعها فى غضون دقائق قليلة”.

كانت إدارة نادى الترجى التونسى قد أعلنت أن عملية بيع تذاكر مباراة ذهاب الدور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، المحدد لها غدا السبت، فى تمام السادسة مساء على استاد رادس سوف تكون عبر الإنترنت.

وقال موقع شبكة إذاعة “mosaiquefm” التونسية إن أسعار التذاكر تم تحديدها ضمن 3 فئات الثالثة قيمتها 20 دينارا تونسيا “115 جنيها”، الثانية 30 دينارا “170 جنيها”، الأولى 50 دينارا “285 جنيها”.

وأشار الموقع إلى أنه سوف يتم السماح لدخول الملعب للجماهير الحاملة للتذاكر وفى نفس الوقت حاملة لإحدى الشهادات التالية:

شهادة تطعيم ضد كورونا فيروس أو شهادة تحليل سلبى (Test PCR)  لا يتجاوز تاريخه 72 ساعة من موعد انطلاق المباراة، أو شهادة تحليل سريع سلبى ستوفره إدارة الترجى الرياضى التونسى بصفة مجانية بملعب الشاذلى.

زر الذهاب إلى الأعلى