الرياضةالواجهة الرئيسية

هل سيقام نهائى دورى الأبطال بحضور الجماهير؟سفير مصر فى المغرب يجيب

هل ستقام المباراة النهائية فى دورى أبطل أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز فى المغرب بحضور الجماهير؟

سؤال رد عليه أشرف ابراهيم سفير مصر في المغرب مؤكدا فى تصريحات تلفزيونية، “هناك تحفظات من السلطات المغربية علي التجمعات الجماهيرية حتي في الأماكن المفتوحة.

قال :يفصلنا عن نهائي دوري الأبطال ثلاثة أسابيع وربما يتغير بها الأمر، قرار الحضور الجماهيري لنهائي الأبطال بين الأهلي وكايزر تشيفز يتوقف علي السلطات المغربية وليس كاف خاصة أن الكاف سبق له أن وافق على دخول الجماهير للمباريات ولكنه يشترط الموافقة الحكومية والصحية.

وأضاف: كانت هناك موافقة من الكاف لدخول الجماهير في مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف النهائي ولكن السلطات المغربية رفضت وهذا قد يحدث في مباراة النهائي.

تأتي تلك التصريحات بالتزامن مع إعلان السلطات في جنوب أفريقيا عن حظر السفر من وإلى الولاية التي يتواجد فيها فريق كايزر تشيفز بسبب تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا وهو ما قد يصعب عملية حضور الجماهير في المباراة بسبب الاجراءات الاحترازية.

من المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي وكايزر تشيفز في 17 من الشهر المقبل على ملعب “المركب الرياضي بمحمد الخامس” بالمغرب.

وكان الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على الترجي بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، حجز كايزر تشيفز بطاقة الصعود للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي الجنوب أفريقي عقب إقصاء الوداد البيضاوي بنتيجة (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

زر الذهاب إلى الأعلى