الواجهة الرئيسيةحوادث

3أرانب.. في ثلاجة “الدقهلاوى”

“بزنس مان” لهف فلوس الغلابة بحجة توظيفها فى تجارة المواد الغذائية

كتب – أحمد زغلول : تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط صاحب مكتب إستيراد وتصدير لقيامه بالنصب والاحتيال على ضحاياه والاستيلاء منهم على أكثر من 3 ملايين جنية بحجة توظيفها فى تجارة المواد الغذائية مقابل ارباح شهرية . تلقت لإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من 3 مواطنين بمحافظة الدقهلية بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

فقد أكدت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا صحة الواقعة وتبين قيام صاحب مكتب إستيراد وتصدير مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية له معلومات جنائية بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين والإستيلاء عليها بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح مالية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقـانــون .. وتمكن من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة بلغت 3 ملايين و200 ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون

.كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه .. وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة .وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى