الرياضةالواجهة الرئيسية

حل أخير..طائرة خاصة لسفر لاعبى الأهلى الى طوكيو

مازالت اللجنة الأوليمبية تحاول إيجاد حل للأزمات التى تواجهها بعثة مصر قبل السفر الى طوكيو للمشاركة فى الأوليمبياد التى تنطلق يوم 23 من شهر يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

وقال شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، أنه على تواصل دائم مع مسؤولي اتحاد الكرة وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لإيجاد حل لأزمة سفر البعثة إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة للمنتخب الأوليمبي بسبب تعارض موعد سفر البعثة إلى طوكيو والمحدد له يوم 16 يوليو، مع خوض الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم 17 يوليو بالمغرب.

وقال العريان في تصريحات إذاعية لبرنامج (كيك أوف) المذاع عبر محطة راديو (أون سبورت): ” نتواصل مع اتحاد الكرة وشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي بشأن موعد سفر البعثة إلى طوكيو”.

وأضاف:” خاطبنا اللجنة الأوليمبية الدولية لتأجيل سفر البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو إلى يوم 18 بدلا من 16 يوليو الجاري”.

وأكمل:” كل الخيارات متاحة وقائمة المنتخب جاهزة وننتظر موافقة اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لتأجيل السفر إلى 18 يوليو والوصول يوم 19 بدلا من السفر يوم 16″.

وأوضح:” أعتقد أن هناك اتجاها للموافقة على طلبنا، ننتظر صدور القرار الرسمي اليوم أو على أقصى تقدير غدًا الجمعة”.

وأتم:” وضعنا إمكانية تجهيز طائرة خاصة لنقل لاعبي الأهلي من المغرب إلى طوكيو مباشرة -في حال تم رفض تأجيل موعد السفر”.

ويعلن شوقي غريب القائمة النهاية لمنتخب مصر الأوليمبي الرسمية غدًا الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى