المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

إطلالة صيفية أنيقة ومنعشة لآخر أيام الصيف

إطلالة صيفية أنيقة ومنعشة لآخر أيام الصيف

بوركيني بشعرك او محجبه

المايوه الشرعي المسمى المايوه البوركيني هو لباس شرعي اسلامي للسباحه يناسب العائلات المحافظة الاسلامية وكذلك ترغبه عائلات من دول غير اسلامية – ليس المسلمين وحدهم – وكلهم يريدون مايوهات شرعية محتشمة محافظة وغير فاضحة للمسابح والبحر وبرك السباحة العامة ويناسب السيدات المحجبات او بالاحرى اي سيدة محجبة ترغب في اقتناء بوركيني شرعي للسباحة.

قد انتجت هذه المايوهات الشرعية من قماش ناعم مرن وقوي ذو مواصفات خاصه للسباحة.

-جاءت فكرة البوركيني لتلبية حاجة النساء العربيات والمسلمات اللواتي يرغبن ممارسة رياضة السباحة, فقامت شركات الملابس الرياضيه بصناعة وانتاج لباس بوركيني تشجيعاً منها و تحفيزاً على ممارسة الرياضات المائية التي لها فوائد عديده لجسم ونفسية الأنسان.

المايوه الشرعي أعطى المرأة المحجبة امكانية السباحه والأستمتاع مع ابنائها وعائلتها سواء في برك السباحة أو على شط البحر.

-اشتهرت قصة البوركيني الاسلامي عندما اجبرت الشرطة الفرنسية امرأة مسلمة على خلع لباس البحر البوركيني في احدى شواطيء فرنسا و قاموا بتصويرها مما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل والاخبار العالمية, فيما بعد ارتفعت مبيعات المايوهات الشرعيه و ازداد الطلب عالميا على ملابس السباحه للمحجبات .

  • في هذا التصاميم نجد أن المايوه البوركينى مكون من ثلاثه قطع توربون وحجاب مميز جدا والجزء العلوى منقوش بالزهور والالوان المبهجه و بنطلون ليكرا مميز جدا .

زر الذهاب إلى الأعلى