الرياضةالواجهة الرئيسية

الاهلي في ضيافة الانتاج الحربي

يلتقي الاهلي مع مضيفه الإنتاج الحربي في السابعة من مساء اليوم، الأحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين في الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الأهلي المباراة بضغوط كبيرة بعد أن فقدَ نقطتين مهمتين في المباراة السابقة بتعادله مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما.


ويحتل الأهلي المركز الثاني على لائحة ترتيب الفرق ب_ (52) نقطة، على بعد 09) نقاط من الزمالك المتصدر، فيما يقبع الإنتاج الحربي في المركز الأخير بـ (19) نقطة.

الجدير بالذكر ان المارد الأحمر مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

ويخوض الأهلى مفتقدا ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان  وحسين الشحات للإصابة ، وسيواصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعتماد على الحارس علي لطفي بدلا من الشناوي ومحمد هاني بدلا من توفيق في مركز الظهير الأيمن والنيجيري جونيور أجايي لتعويض محسن.

في المقابل ، يطمح الإنتاج الحربى بقيادة مدربه أحمد كشرى للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة تساهم في تعديل مسار الفريق الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط ، ويستعيد الإنتاج جهوده الثنائى محمد طلعت وحميد ماو في مباراة الليلة بعد انتهاء الإيقاف .

زر الذهاب إلى الأعلى