الرياضةالواجهة الرئيسية

الاهلي وسموحة بين رد الاعتبار وتكرار الانتصار

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاء صعب عندما يلتقي فريق سموحة السكندري في التاسعة مساء اليوم الأحد بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مواجهة رد الاعتبار عقب خسارة المارد الأحمر مباراة الدور الأول أمام الفريق السكندري. 

ويأمل الاهلي في الثأر ورد اعتباره امام سموحة ،بينما يحاول سموحة تكرار انتصار الدور الاول .

يدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بحثا عن الثلاث نقاط عقب التعادل الإيجابي في اللقاء الأخير أمام بيراميدز بهدفين وخسارة نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم مع منافسه التقليدي نادي الزمالك. 

وفي الجانب الاخر يدخل فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي المدرب المجتهد بحثا عن تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم على حساب حامل اللقب والذهاب بعيداً نحو المراكز الأولى في جدول الترتيب. 

المعروف ان الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد ٤٢ نقطة حققها من ١٢ فوزا وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مباراتين ولعب الفريق ٢٠ مباراة ويتبقى له العديد من المواجهات المؤجلة بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية. 

بينما يدخل فريق سموحة السكندري اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد ٤٠ نقطة حققها من ٨ انتصارات وتعادل في ١٦ مباراة وخسر في ٣ مواجهات ولعب الفريق ٢٧ جولة ويأمل في منافسة الكبار على المراكز المتقدمة بجدول المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى