الرياضة

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع رمضان صبحى

نفى أمين صندوق نادي الزمالك، طارق جبريل ماتردد حول اهتمام ناديه بضم لاعب بيراميدز رمضان صبحي قائلا..لايوجد نية للتعاقد مع رمضان صبحي، وشخصيًا لايوجد لديّ فكرة عن الموضوع، مع احترامي له فهو لاعب كبير وأي نادٍ يتمنى ضمه ولكن لم يُفتح الموضوع”.

أشار إلى إن ناديه سيُعلن خلال 3 أشهر ما جمعه حساب ناديه، مشيرًا إلى أن الزمالك كان في حالة صعبة من الناحية المالية والإدارية خلال الفترة الماضية.

كما نفى جبريل وصول عرض رسمي لناديه بخصوص لاعب الفريق يوسف أوباما.

وقال أمين صندوق الزمالك:”لدينا لاعبون جيدون وكل الأندية تتمناهم لذا ليس من الغريب وصول عروض لهم ولكن لا أحد يُفكر في الرحيل الكل يريد العمل بنادي الزمالك، والمسؤولون عن الكرة وضعوا خطة خلال الفترة المقبلة للتجديد للاعبين الذين تقترب عقودهم من النهاية”.

قال أن أشرف بن شرقي ضمن اللاعبين الذين نسعى للتجديد لهم، وما يُثار على مواقع التواصل ليس صحيحًا، ولم نجلس بصورة نهائية لحسم التجديد والمسؤولون عن الكرة سيكونون الأفضل للحديث عن التجديد، ولكن نعد الجماهير ببذل أكبر قدر من المجهود والمرونة للتجديد لكل لاعب ولابد أن يتأكد الجمهور من ذلك ولايوجد أي أزمة مع كارتيرون 99% مما يُقال على مواقع التواصل ليس صحيحًا”.

وتطرق لأزمة التونسي فرجاني ساسي بقوله:”فتحنا الباب له وكنا فى انتظاره، وكان هناك تواصل معه منذ 40 يومًا وقال إنه في معسكر منتخب بلاده ولكن هو الآن منقطع عن التدريب فمن المفترض أن يستمر حتى نهاية الموسم وليس 30 يونيو وبعد انتهاء الموسم كل طرف سيحصل على حقه، ولو هناك حق للزمالك سيحصل عليه، ولكن لايوجد شيء ضده فهو لاعب مُهذب لعب للزمالك ولكنى متحفظ على شيءحيث كان يجب عليه أن يأتي ويجلس على الطاولة ويطلب ولكن لم نجلس ونسمع أشياء كثير جدًا، والزمالك لايقف على أحد نهائيًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى