الرياضةالواجهة الرئيسية

الليلة عودة بعد غياب ..الأهلى وبيراميدز مواجهة بـ”مذاق” أفريقى

فى التاسعة مساء اليوم – الخميس-يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز على إستاد السلام ضمن منافسات الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، في مواجهة خارج التوقعات بين الفريقين.

يعود الأهلى للمواجهات المحلية بعد 50 يوما من الغياب بسبب انشغاله ببطولة افريقيا التى وصل الى مباراتها النهائية حيث كانت اخر مباراة له مع الزمالك يوم 10 مايو الماضى والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

يدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وهو متأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ليواجه فريق كايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجاري وعينه على العودة للمنافسة على صدارة الدوري بداية من الفوز على بيراميدز .

في المقابل، يدخل فريق بيراميدز المباراة بقيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عقب خروج بيراميدز من الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وإقالة المدرب الأرجنتيني أروا بارينا ويبحث جونياس عن الفوز الأول وتحقيق الثلاث نقاط مع فريقه الجديد.

ورغم الغياب الطويل الا ان الاهلى يحتل المركز الثالث فى جدول التريب برصيد 41 نقطة جمعها من 19 مباراة فقط بفارق نقطتين فقط عن المصرى الوصيف و20 نقطة بينه وبين الزمالك المتصدر.

بينما يحتل بيراميدز المركز ال11 برصيد34 نقطة بعد ان لعب 22 مباراة فقط لمشاركته فى بطولة الكونفدرالية التى ودعها من الدور قبل النهائى أمام الرجاء المغربى.

زر الذهاب إلى الأعلى