الرياضةالواجهة الرئيسية

بالصور ..منتخبنا يهزم استراليا ويصعد لربع النهائي

حقق منتخبنا الاولمبي لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الاسترالي في ختام مرحلة دور المجموعات بدورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في طوكيو ، بهدفين للاشيء ، واحرزهما احمد ياسر ريان في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول وعمار حمدي في الدقيقة ٨٥ من عمر المباراة .

بهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده لاربع نقاط خاصة وانه كان قد تعادل في المباراة الافتتاحية بدون اهداف مع المنتخب الاسباني ، ثم خسر امام الارجنتين بهدف مقابل لا شيء.

وأحتل منتخبنا بالنقاط الاربع وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب الاسباني الذي تصدر المجموعة بخمس نقاط ، حيث تعادل مع مصر بدون أهداف ومع الارجنتين بهدف لكل فريق ، وفاز على استراليا بهدف للاشيء.

وفي المقابل اصبح رصيد منتخب الارجنتين اربع نقاط وهو نفس رصيد منتخبنا من الخسارة امام أستراليا والتعادل مع اسبانيا والفوز على منتخبنا ، ليحتل المنتخب الارجنتيني المركز الثالث بفارق الاهداف عن منتخبنا ، ثم جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

وعودة لمباراة مصر واستراليا فقد كان منتخبنا الأفضل والاحسن على مدار شوطي المباراة.

وكان منتخبنا الاكثر وصولا للمرمى ، خاصة في الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني وبالرغم من محاولات منتخب استراليا للعودة من جديد ،الاأن الدفاع المصري بقيادة الونش وحجازي وخلفهما احمد الشناوي نجحوا في الحفاظ على الفوز والتأهل .

الجدير بالذكر أن منتخبنا الاولمبي سيلاقي منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي .

زر الذهاب إلى الأعلى