الرياضة

تاكيس جونياس : التعادل مع الاهلي يسعدني

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، أن نتيجة التعادل أمام الأهلي مرضية إلى حد كبير كونها أول مباراة له في منصب المدير الفني.

وأوضح تاكيس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “هناك ١١ مباراة أخرى في الدوري بجانب كأس مصر، وهدفي هو الفوز في جميع المباريات، وهذا الهدف لن يتحقق بالكلام فقط ولكن بالعمل الجاد، وبيراميدز لا يخشى أي فريق وقادر على الفوز أمام أي خصم”.

وأضاف مدرب بيراميدز: “سعيد للغاية بالعودة للدوري المصري وفخور بالتواجد في صفوف بيراميدز وأكمل: “تواجدت في مصر لتدريب بيراميدز منذ ٣ أيام فقط، وبالنسبة لأي مدرب تكون الأمور صعبة، وفي يومين يستحيل تغيير الأمور وطريقة اللعب، ولكني سعيد باستيعاب اللاعبين للأداء وطريقة اللعب”.

وأشار إلى أنه يشعر أن أداء لاعبيه واستيعابهم بأنهم في الطريق لخلق فريق قوي مستقبلا، موضحا أن لاعبي بيراميدز بإمكانهم تقديم أفضل أداء في المستقبل والعودة للطريق الصحيح، مشددا على أن لاعبي بيراميدز لا يهتمون بالأموال كما يردد البعض ولكنهم يلعبون من أجل هدف واضح وهو منافسة الكبار ووضع ناديهم في مكان مشرف في جدول الترتيب والمنافسة على كل البطولات في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى