أخبار مصرالواجهة الرئيسية

خبر سار.. بدء تلقي ملفات 25 ألف شاب وفتاة لوظائف الضبعة

تقوم هيئة المحطات النوويةـ بـ تلقى ملفات المتقدمين للوظائف  التي أعلنت عنها الهيئة، حيث حرص خريجى المؤهلات من مختلف التخصصات سواء العليا أو المتوسطة علاوة على بدون مؤهل على سحب كراسات التقدم للوظائف من محافظات متعددة و تجاوز عددهم الـ 25 الف شاب وفتاه، ومن المقرر أن تستمر الهيئة فى تلقى الملفات حتى 4 أغسطس المقبل.

وكشف الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، أن تقديم ملفات المتقدمين لوظائف الهيئة يجب أن تحتوى على صور المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف وليس الأصل، موكدا أن مرحلة التقديم على الوظائف يتم الاكتفاء بالصور فقط و الاطلاع على الأصل مع المتقدم.

وأوضح الوكيل، أن المستندات المطلوبة فى ملف المتقدمين للوظائف هى صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى وشهادة الميلاد مميكنة وصورة المؤهل الدراسي وصورة شهادة الموقف من الخدمة العسكرية للذكور وصورة شهادة الموقف من الخدمة العامة للإناث أن وجدت وبيان حالة وظيفية من جهة العمل.

وأضاف الوكيل، أن من بين الأوراق المطلوبة شهادة عضوية النقابة ( مهندسين – علميين – محامين – تجاريين ) وشهادة خبرة إن وجدت ، علاوة على تقديم إقرار بقبول العمل بالقاهرة أو مواقع العمل بالقاهرة أو مواقع العمل بالضبعة وغيرها.

 وقال الوكيل أن شهادة الخدمة العامة للإناث المتقدمين لوظائف الهيئة غير مطلوبة فى مرحلة تقديم الأوراق، لافتا إلى أن الإعلان الخاص بالوظائف التى تم نشرها على الموقع الرسمي للهيئة تم خلال طلب 300 وظيفة فى مختلف المجالات والتخصصات ، كاشفا أنه سيتم العمل وفقا لحاجة العمل سواء بالقاهرة أو بمحطة الضبعة النووية لتوليد الكهرباء.

زر الذهاب إلى الأعلى