اقتصاد وبورصة

خُطة «مجالس» لافتتاح فروع في العواصم العربية

قال حاتم الشاذلي نائب رئيس مجلس ادارة  شركة مجالس، إن هناك إقبالاً كبيرًا على منتجات الشركة من قبل سكان المدن الجديدة التي تم بناؤها في الجمهورية الثانية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفسر هذا الإقبال علي منتجات الشركة سببه إنها مناسبة لتقسيمات الشقق وخصوصا من لديهم حدائق حول المباني، خاصة أن المنتج يسهل تنظيفه وغسله بأقل التكاليف

وأضاف أن منتجات الشركة تحتل المرتبة الأولي في قري الساحل الشمالي والقري السياحية بمحافظة البحر الأحمر.

ويدرس حسام الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة مجالس فكرة  افتتاح فروع في عدد من العواصم العربية بعد نجاح مكتب الكويت ثاني فروع الشركة بعد مكتب القاهرة الذي تم تأسيسه عام 2015 .

التفكير في افتتاح فروع للشركة بالعواصم العربية  سببه أن الكميات التي تم تصديرها للسعودية نفذت خلال أسابيع قليلة ، وكانت هناك خطة كبيرة للتصدير لدول أوربا ولكنها تعثرت بسبب إنتشار جائحة كورونا التي غيرت من خارطة الإقتصاد بسبب سياسات الإغلاق التي قامت بها معظم دول العالم لحماية شعوبها من خطر افيروس كورونا.

ورغم تأثر كيانات اقتصادية بالحائجة إلا أن سياسات التسويق أنقذت الشركة من الخسارة أو ركود منتجها بعد خطوا ت التقسيط للمستهلك عبر عددا من البنوك الكبري.

جدير بالذكر،  أن منتجات Magalis توزع عبر التسويق الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي استغلالا لتطور التجارة الالكترونية علي مستوي العالم، حيثُ تم تصدير كميات من خلال دعاية الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى