الرياضة

رباعي مانشستر سيتي .. منحوس في النهائيات

وكالات- نمبر 1 نيوز :

عانى رباعي مانشستر سيتي إيدرسون مورايس، وكايل ووكر، وجون ستونز، ورحيم ستيرلينج خسروا مباراتين نهائيتين في أقل من شهرين مع فريق «السيتيزنس» والمنتخب.

خسارة مباراة نهائية في بطولة مرموقة هو أمر مؤلم للاعبين، فما بالك بالهزيمة في مباراتين نهائيتين لبطولتين مهمتين في عام واحد؟. هذا هو حال 4 نجوم من مانشستر  الإنجليزي.

رباعي مانشستر سيتي إيدرسون مورايس، حارس مرمى منتخب البرازيل، وكايل ووكر، وجون ستونز، ورحيم ستيرلينج، نجوم منتخب إنجلترا، خسروا نهائيين كبيرين أحدهما مع السيتيزنس، والآخر مع المنتخب في أقل من شهرين.

وتعرض اللاعبون الأربعة مع مانشستر سيتي للخسارة أمام تشيلسي بهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف، ليفشل الفريق السماوي في رفع الكأس ذات الأذنين لأول مرة في تاريخه.

وحاول النجوم الأربعة تعويض هذا الفشل بعدما انضم كل منهم هذا الصيف إلى منتخب بلاده في البطولة القارية، سواء الثلاثي الإنجليزي ووكر، وستونز، وستيرلينج في كأس أمم اوروبا  «يورو 2020»، أو البرازيلي إيديرسون في كوبا امريكا .

لكن جاءت سفن البطولتين القاريتين بما لا تشتهيه أنفس رباعي المدرب بيب جوارديولا، فعاش كل منهما خيبة أمل جديدة بعد تأهله إلى النهائي.

وفشل إيديرسون في التصدي لتسديدة رائعة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بعدما شارك على حساب زميله أليسون بيكر، ليخسر منتخب البرازيل على أرضه ملعب «ماراكانا» بذلك الهدف على يد الغريم الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا.

وعلى أرضهم أيضا ملعب «ويمبلي»، خسر الثلاثي ووكر وستونز وستيرلينج رفقة منتخب إنجلترا أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل بنتيجة 1-1.

الثنائي الإنجليزي فيل فودين، والبرازيلي جابرييل خيسوس، أفلت من فشل جديد بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تأهل منتخباتهما إلى المباراة النهائية في بطولتي «يورو 2020» وكوبا أمريكا على الترتيب.

ففودين غاب عن المباراة النهائية أمام إيطاليا بسبب الإصابة، فيما لم يخض خيسوس مباراة الأرجنتين لتعرضه للإيقاف.

من جانبه، غاب سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين عن نهائي البرازيل لأسباب فنية، بعدما شارك بديلا في مباراة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن نجوم التانجو تمكنوا من الظفر باللقب القاري.

زر الذهاب إلى الأعلى