الرياضةالواجهة الرئيسية

ريال مدريد وراموس..:إزالة وحذف” وكل فى طريق

انتهت علاقة نادي ريال مدريد بقائد الفريق سيرجيو راموس الذي انتهى عقده مع النادي بشكل رسمي مع نهاية يوم الأربعاء الموافق 30 يونيو، لذا اعتبارًا من اليوم الأول من يوليو أصبح لاعبًا حرًا رسميا، وقد انتهت أخيرًا رحلته في الفريق الملكي بعد 16 موسمًا وأكثر من عشرين لقبًا.

وقرر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد إزالة اسم راموس نهائيا من قائمة الفريق المتواجدة على الموقع الرسمي، بعد الإعلان الشهر الماضي بشكل رسمي رحيله عن الفريق.

كما أن سيرجيو راموس نفسه حذف من سيرته الذاتية عبر حسابه الشخصي على “تويتر” أنه لاعب في صفوف ريال مدريد، كما أزال شعار النادي الملكي من حسابه قبل عدة ساعات من انتهاء عقده مع ريال مدريد بشكل رسمي.

واكتفى راموس فقط بذكر أنه لاعب كرة قدم وسفير اليونيسيف باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ولا يشير إلى أنه لاعب في منتخب إسبانيا، بعد استبعاده من المشاركة في يورو 2020.

وفي نفس الوقت، أضاف النادي خيسوس فاييخو، داني سيبايوس، مارتن أوديجارد، براهيم دياز، جاريث بيل، تاكيفوسا كوبو ولوكا يوفيتش إلى قائمة الفريق في الموقع الرسمي بعد العودة من الإعارة.

وكان راموس يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد لكنه أراد عقدًا لمدة عامين مع الفريق الملكي، ولكن إدارة النادي رفضت ذلك، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 35 عاما.

راموس غير متواجد بين المدافعين في القائمة الرسمية

زر الذهاب إلى الأعلى