الرياضة

زوجة موراتا تتلقى تهديدات بالقتل

كشفت أليس كامبيلو، زوجة الفارو موراتا نجم منتخب اسبانيا عن تلقيها رسائل تهديدات بالقتل وإساءات وشتائم عبر مواقع الاتصال الاجتماعي بعد الهدف الرائع الذي سجله زوجها ألفارو موراتا، ومنح به منتخب إسبانيا التعادل 1-1.

وقالت كامبيلو إنها تلقت تهديدات بالقتل عبر موقع إنستجرام، من بعض الجماهير الغاضبة في أعقاب تسجيل زوجها لهدف التعادل، ونشرت بعضاً من هذه الرسائل التي قررت الشرطة الإيطالية البحث وراء أصحابها وتعقبهم.

ولم تكن هذه هى الحالة الأولى حيث سبق أن تعرض موراتا لبعض الرسائل والانتقادات عقب نهاية دور المجموعات من بعض الجماهير الإسبانية الغاضبة من المستوى الذي يظهر عليه اللاعب في البطولة، ووقتها أبلغ موراتا عن هذه التهديدات أيضاً.

ونقلت بعض المواقع الإيطالية تصريحات أليس كامبيلو، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قالت فيها: هذه الرسائل تعبر عن جهل، وليس لها علاقة بأنني إيطالية، ولا تمثل لي هذه الرئاسل المتعصبة أي معاناة ولا اهتم بها.

وأضافت: كرة القدم لعبة ورياضة هدفها توحيد الشعوب والتقريب بين الناس، وهذه الرسائل أمر مخزٍ وعار علينا، وأتمنى اتخاذ إجراءات صارمة وقوية مع من يبعثونها. 

زر الذهاب إلى الأعلى