الرياضة

صبحى يكرم “هداية وسيف”

كرم الدكتور أشرف صبحي كلاً من اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي أبطال منتخب مصر التايكوندو ، وذلك تقديراً لانجازهما في أولمبياد طوكيو، والفوز بميداليتين برونزيتين في منافسات أوزانهما.
جاء ذلك علي هامش الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بجامعة القاهرة احتفاءً بختام مهرجان إبداع لطلاب الجامعات للموسم التاسع، والإعلان عن الفائزين بالمهرجان.

وكان المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس البعثة المصرية في طوكيو، قد أعلن الاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على رفع قيمة مكافآت حصد الميداليات الأولمبية إلى 50%.

وقال حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن المكافأة وفقًا للائحة 500 ألف جنيه، وبعد الاتفاق مع وزير الرياضة تم رفعها إلى 750 ألف جنيه.

وشهد حفل ختام المهرجان، افتتاح معرض للابتكارات العلمية، وأوبريت “الجائزة” بمشاركة الفنانة صفاء أبو السعود، بالإضافة لمشاركة فرقتي الفنون الشعبية بجامعتي القاهرة وعين شمس، كما تضمن الحفل العديد من فقرات الغناء التي قدمها الطلاب والطالبات، وتكريم البطل سيف عيسى والبطلة هداية ملاك بطلي التايكوندو للاحتفال بهما بعد الأداء المميز في أولمبياد طوكيو وتحقيق ميداليتين برونزيتين.

زر الذهاب إلى الأعلى