الرياضةالواجهة الرئيسية

غضب فى بورسعيد بعد هزيمة المصرى ومطالب بإقالة ماهر

كتب : محمد عبده

صبت جماهير بورسعيد جام غضبها على الجهاز الفنى لفريق النادى المصرى بقيادة على ماهر واللاعبين عقب الخسارة المذلة من نظيرة البنك الاهلى فى الدورى بهدفين مساء امس.


وطالبت باقالة الجهاز الفنى بعد القيادة الضعيفة للمدرب والتغييرات السلبية ، والاداء الغريب من اللاعبين الذين غاب عنهم الروح والحماس طوال احداث اللقاء ، وتلقيهم الهزيمة الثانية على التوالى من أندية القاع بعد السقوط امام الانتاج الحربى الاسبوع الماضى.


وهاجمت قطاعات جماهيرية مجلس الادارة واتهمته بالتقصير وعدم متابعة الفريق وهو ينهار دون تدخل او تعديل مساره فى الوقت الذى يتراجع فيه الاداء والنتائج بشكل ملحوظ .


بينما نادى البعض الاخر باستقالة مجلس الادارة والرحيل عن القلعة الخضراء .


وكانت المدينة الحرة قد باتت ليلة حزينة بعد الهزيمة من البنك الاهلى بثنائية .

من جهة اخري أكد مصدر بمجلس ادارة المصرى ان النادى متمسك بالجهاز الفنى بقيادة على ماهر ولا يفكر فى الاستغناء عنه رغم الهزائم التى تلقاها فريق الكرة مؤخرا.


مشيرا الى التزام المصرى بتعاقدة مع الجهاز الفنى الذى يستمر لنهاية الموسم الجارى ، وسيتم التقييم والحساب فى النهاية ولا خوف على الفريق الذى لا ينافس على البطولة او الهبوط .


واضاف انه متبقى خمسة مباريات على نهاية المسابقة ، وسنسعى الى مساندة الجهاز الفنى واللاعبين خلال فترة التوقف لانهاء الموسم فى مركز متقدم .

زر الذهاب إلى الأعلى