الرياضة

ماذا قال كين للثلاثي الذي أهدر ركلات الترجيح ؟


علق هاري كين قائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي، على إهدار اللاعبين الثلاثة راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد، وجادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، والجناح الشاب باكويو ساكا ركلات الترجيح في نهائي كاس امم اوروبا ” يورو 2020” امام ايطاليا ليتوج الازوري باللقب ويكتفي منتخب الاسود الثلاثة بالرصافة ، وكشف عن الكلمات التي وجهها لهم في غرفة الملابس عقب نهاية المباراة.

وقال هاري كين في تصريحات تناقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية اليوم الاثنين، أن شباب منتخب إنجلترا ينتظره مستقبل كبير وأنهم يتحسنون بشكل مستمر، وأن ما حدث في كأس الأمم الأوروبية سيمنحهم الدافع القوي في بطولة كأس العالم 2022 المقبلة في قطر.

وحول ما قاله لهم في غرفة الملابس أوضح هاري كين: قلت لهم انهضوا ولا تحزنوا، ويجب أن تحافظوا على رؤوسكم مرفوعة، قدمتم بطولة رائعة، وأي لاعب قد يهدر ركلة ترجيح، نحن نفوز ونخسر معًا، سنتعلم ونتحسن، ولن نتوقف.

وظهر هاري كين عقب نهاية المباراة، حزيناً بعد ضياع لقب كانت الجماهير الإنجليزية، تترقبه كثيراً وقال: قدمنا ما علينا، ولم يكن بوسعنا تقديم أكثر من ذلك، لم تكن ليلتنا، لكننا قدمنا بطولة رائعة، والخسارة بركلات الترجيح هى الشعور الأسوأ في عالم كرة القدم.

وأضاف هاري كين: واجهنا فريقاً جيداً جدا، وتقدمنا في بداية المباراة ولكننا تراجعنا بعدها للخلف أكثر من اللازم، ومنحنا الخصم السيطرة على الكرة لفترات طويلة، لكنه لم يصنع فرصاً خطيرة على مرمانا وسجل التعادل من كرة ثابتة، وبشكل عام المباراة كانت متساوية بين المنتخبين.

زر الذهاب إلى الأعلى