الرياضة

ماركينيوس: نهائي كوبا امريكا .. حرب

أشعل المدافع البرازيلي ماركينيوس، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مباراة منتخب بلاده البرازيل المرتقبة أمام التانجو الارجنتيني في نهائي بطولة كوبا امريكا  يوم السبت المقبل على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، بعدما أكد أنها ستكون مثل الحرب أو نزال ملاكمة، سيفوز فيه الفريق الأكثر استعدادا، وأشار بتحدٍ إلى أنه إذا كان لدّى الأرجنتين ميسي ،فإن لديهم زميله الموهوب نيمار

وقال ماركينيوس في مؤتمر صحفي : إنها من المباريات التي يريد الفرد خوضها، مباراة كبيرة، وبخاصة لكونها نهائي وكلاسيكو مع الأرجنتين، ولذلك نحن متحفزون ولدينا رغبة كبيرة في الفوز.

وأضاف: ستكون نزال ملاكمة، ستتاح لكل فريق فيها فرص للهجوم والمرور بأوقات جيدة، من سيخطأ أقل سيفوز، ستكون مباراة ستحسمها التفاصيل ولذلك علينا الاستعداد للأوقات الجيدة والصعبة.

وأكد ماركينيوس أن البرازيل تحلل نقاط قوة الأرجنتين للبحث عن استراتيجية لإبطالها، وكذلك تبحث عن نقاط الضعف لاستغلالها، مشيرا إلى أن الجوانب الذهنية والاستراتيجية ستكون مهمة عن المهارات الفردية في النهائي.

وأشار إلى أنه سيكون من الصعب على المنتخبين الاستحواذ على الكرة طوال التسعين دقيقة.

وقال ماركينيوس: ستكون حرب وسيفوز الأقوى.

وأضاف: الأرجنتين تلعب بشكل جيد وهم في حالة تركيز، ميسي من نقاط القوة في الأرجنتين ومهمتنا هو جعل اللعب صعباً عليه، ولكن لا يمكننا التفكير فقط في ميسي.

ورد على أقوال المشجعين والصحافة بأن ميسي يستحق الفوز بلقب قاري مع المنتخب الأرجنتيني، بأن كل من في الملعب يستحقون الفوز باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى