الرياضة

منتخب مصر والفرصة الأخيرة أمام أستراليا..الموعد والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم مباراة الفرصة الأخيرة بحثاً عن الهدف الأول والفوز الأول في دورة طوكيو 2020، عندما يصطدم بمنتخب أستراليا في ختام مرحلة المجموعات.

المباراة تقام فى الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ستاد مياجى، في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب اسبانيا المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي منتخب استراليا ثانيا برصيد 3 نقاط والأرجنتين ثالثا بنفس الرصيد.

ويدخل المنتخب المصرى المباراة ولديه أكثر من فرصة للتأهل إلى ربع النهائي بشرط الفوز على أستراليا اليوم مع تحقيق نتيجة من النتائج التالية فى المباراة الأخرى بالمجموعة ..

أولا فوز إسبانيا على الأرجنتين بأى نتيجة، ثانيا : فوز الأرجنتين على إسبانيا بأكثر من هدف مع فوز مصر على أستراليا بأكثر من هدف دون ان تتلقى شباكه أهدافا ثالثا :تعادل الأرجنتين مع إسبانيا وفوز مصر بأكثر من هدف على أستراليا يتأهل الفراعنة برفقة الإسبان بفارق الأهداف مع الأرجنتين.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على أستراليا بهدفين نظيفين من أجل العبور إلى ربع النهائي، دون النظر إلى نتيجة مواجهة إسبانيا والأرجنتين.

وفي حالة فوز مصر بهدف نظيف، والأرجنتين على إسبانيا بنفس النتيجة ستودع مصر المنافسات، لتصبح بحاجة إلى هدف أخر تسجله أو تستقبله إسبانيا من أجل العبور إلى دور الثمانية.

أما في حالة التعادل أو الخسارة فلن تكون هناك أي فرصة لمنتخب مصر، وسيحزم رجال شوقي غريب حقائبهم للعودة إلى القاهرة في اليوم التالي.

وفي حالة استمرار تساوي فريقين أو أكثر يتم الاحتكام إلى البنود التالية:

أكبر عدد نقاط تم حصده في المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة، ثم أكبر عدد أهداف تم تسجيلها في المواجهات المباشرة، ثم أكبر عدد من النقاط تم حصدها في اللعب النظيف.

أما القناة الناقلة فستكون: Beinsports Extra 2

زر الذهاب إلى الأعلى