الرياضة

ميلان يسعى لخطف موهبة ريال مدريد

يسعى نادي ميلان الايطالي ، من أجل الحصول على توقيع النجم الإسباني الموهوب ايسكو ، صانع ألعاب فريق ريال مدريد  الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويبحث عملاق مدينة ميلانو عن لاعب مميز جديد في مركز صانع الألعاب، بدلاً من التركي هاكان اوجلو الذي رحل عن ميلان، إلى غريمه التقليدي إنتر ميلان، ووقع له رسمياً قبل عدة أيام.

وكشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، عن أن ميلان قد حدد سعر حسم صفقة إيسكو ألاراكون من ريال مدريد، ويمكنه الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة المقبلة مقابل 20 مليون يورو، وهو السعر المتوقع للصفقة، والذي سيقبله ميلان، ولن يكون عائقاً أمامه.

وأكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، لإدارة النادي الإيطالي على حاجته للاعب جديد في المركز رقم (10) بعد رحيل هاكان، ولا يجد مسؤولو النادي حالياً أفضل من إيسكو لهذه المهمة، خاصة في ظل ظروف اللاعب في ريال مدريد، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ فترة، حيث ظل حبيساً لمقاعد البدلاء لفترات طويلة مع المدير الفني السابق للفريق المدريدي، زين الدين زيدان.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن أن إيسكو كان هدفاً لإدارة ميلان من قبل ثلاث مرات، حيث حاولوا الحصول على توقيعه في 2014 و2017 و2018، وفي كل مرة كان المقابل المادي الكبير يحول دون إتمام الصفقة، أما الآن فإن المكاتب الفنية في سان سيرو، يرون أن مبلغ الـ 20 مليون يورو سيكون كافياً لحسم الصفقة، خاصة في ظل رغبة ريال مدريد بدوره في الحصول على الأموال لتمويل صفقاته المرتقبة هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى