الرياضةالواجهة الرئيسية

أول تعليق من ميسى بعدإعلان انضمامه لـ”سان جيرمان”

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع ال”بي إس جى” عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وقال ميسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:” أنا متشوق لبدء مرحلة جديد في باريس، كل ما يتعلق بالنادي يطابق طموحي الكروي.”

وتابع:”أعرف مدى موهبة المجموعة والجهاز الفني، أنا مصمم على المساعدة لبناء شيء مميز للنادي والمُشجعين.”

كان نادى باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن مساء اليوم، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى”.

أضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر الهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة”.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

زر الذهاب إلى الأعلى