الرياضة

إحتفالا بالمباراة رقم 100 الشحات:الأهلى بطولات وإنجازات وتاريخ

احتفل النجم حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى، بوصوله للمباراة رقم 100 مع القلعة الحمراء، منذ انضمامه فى 2019، خلال مباراة وادى دجلة، التى أقيمت مساء الأربعاء، مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى استجاب لحلمه باللعب فى صفوف نادى القرن، مؤكدا أن بطولات وإنجازات الأهلى تاريخ وإضافة.

وكتب حسين الشحات عبر انستجرام قائلا “من وانا صغير عندي حلم كنت بتمنى احققه وبدعي وبجتهد واحاول اني اكون لاعب في صفوف نادي القرن الكبير النادي الاهلي ، انا مش بس ربنا استجاب وحققت حلمي النهاردة انا بحتفل بالمباراة رقم ١٠٠ ليا مع النادي الاهلي . وبطولات وانجازات”.

“ونشر الشحات صورا له حاملا القميص رقم 100، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق قائل الاهلي تاريخ واضافة ليك في كل ثانية بتمر عليك ،، الحمد لله ولسه مكملين ان شاء الله … شكرآ جمهور الاهلي شكرا لكل المنظومة كوني فرد في هذه المجموعة ( من صغري بعشقه)”.

من جانبه، هنأ محمود كهربا، جناح الأحمر، الشحات على وصوله للمباراة المائة، قائلا عبر ستورى حسابه على إنستجرام: “ألف مليون مبروك يا اخويا وعقبال مليون ماتش إن شاء الله”.

وكان النجم حسين الشحات قد حصل للمرة الثانية على التوالى، على لقب نسر مباراة فريقه أمام وادى دجلة، التى أقيمت مساء أمس الأربعاء، وانتهت بفوز القلعة الحمراء، بهدفين مقابل هدف، ليقود فريقه بتصدر قمة جدول الدورى، متفوقا على غريمه التقليدى الزمالك بفارق الأهداف.

وكتب الحساب الرسمى للنادى الأهلى، عبر حسابه على تويتر: “نسر المباراة هو لاعبنا حسين الشحات.. استمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى