الرياضة

إيهاب جلال: الاسماعيلي يخطط لاسقاط الزمالكً

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، بعد التعادل مع الأهلي علينا الان التفكير في مباراة الزمالك .

كما قال جلال : “أريد الفوز على الزمالك وكل الفرق التي أواجهها، وأتمنى ختام الموسم بشكل جيد ولكن لكل مباراة ظروفها”

وأضاف: “قلت للاعبي الفريق، الزملكاوية الذين يدعموننا امام الاهلي بعد يومين فقط سيوجهون لنا السباب، نحن كجهاز فني فزنا على الزمالك أكثر من الأهلي، ويجب التوقف عن هذه الأقاويل، لأنها خارج إطار الروح الرياضية”.

وتعادل الإسماعيلي مع مضيفه الأهلي بنتيجة (1-1) مساء امس الاربعاء ، في الجولة 29 للدوري المصري الممتاز باستاد الإسكندرية.

وقال جلال عقب اللقاء:” الشوط الأول كان سجالاً، فالأهلي لعب على الكرات الطولية وأجبرنا على مواجهته بهذه الطريقة، كما أن الفريقين ظهرت عليهما ملامح الإرهاق”.

وأضاف: “تأخرنا بعض الشيء بسبب فقدان السيطرة على وسط الأهلي، لكننا استطعنا التسجيل في الشوط الثاني وعاد الأهلي للعب بالكرات العرضية ولكن الإسماعيلي حاول الخروج بالفوز”.

وأشار جلال إلى أنه لا يستطيع تقديم أي وعود لجماهير الإسماعيلي، موضحا أن الفوز من عدمه توفيق ولكنه سيلعب للفوز بكل اللقاءات.

ورد جلال على مقولة أن الإسماعيلي يلعب بشكل أقوى أمام الأهلي بعكس الزمالك، قائلا: “من اخترع هذه المقولة رجل يقبل الرشوة”.

وأشار إلى أن علاقة الأهلي والإسماعيلي رائعة والعلاقات قوية، بدليل أن أول فريق ذهب له الإسماعيلي لتدعيم صفوفه في شهر يناير/كانون ثان الماضي كان الأهلي.

.

زر الذهاب إلى الأعلى