أخبار مصر

احصل على 5 آلاف جنيه شهرياً.. شهادة الاستثمار البلاتينية البنك الأهلي المصري وأهم الأوراق المطلوبة


احصل على 5 آلاف جنيه شهرياً.. شهادة الاستثمار البلاتينية البنك الأهلي المصري وأهم الأوراق المطلوبة .

شهادة الاستثمار البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي تعد من أهم وأكثر الشهادات التي يبحث عنها الكثير في الوقت الحالي، وذلك لأنها تقوم بتقديم عائد كبير وكذلك سهل الحصول عليها ولا تحتاج للكثير من الشروط أو الأوراق للحصول عليها والاستفادة منها.

شهادة الاستثمار البلاتينية


تعتبر هذه الشهادة هي الأعلى من جهة العائد الخاص بها في كل البنوك المصرية، ولذلك يقوم الكثير من الأشخاص بالتقديم للحصول عليها، فالعائد السنوي الخاص بها 11% ويصرف بشكل شهري، ولكن الحد الأدنى للشهادة 1000 جنية، ومدتها 3 سنوات.

حساب عائد الشهادة يتم حسابة من صباح اليوم التالي لشرائك الشهادة، يمكن الاقتراض بقيمتها وتصل قيمة القرض 80% من قيمة الشهادة، من الممكن أن تسترد الشهادة بعد شرائك لها بـ ٦ شهور، وفي نهاية مدة الشهادة تقوم باسترداد قيمتها بشكل كامل.

القيمة المالية في نهاية مدة الشهادة


في حالة ما إذا قمت بعمل استثمار في الشهادة البلاتينية الثابتة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه، وكانت قيمتها المالية 500 ألف جنية سوف تحصل بالضبط على عائد شهري بمعدل 4583.3 جنية مصري، بمعدل سنوي 55 ألف جنية، ويصل العائد الخاص بالشهادة في نهايتها إلى 165 ألف جنية.

الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على الشهادة


لا توجد شروط كثيرة للحصول على الشهادة فأهم الشرط ألا تقل قيمة الشهادة عن الحد الأدنى المحدد، وأن هذه الشهادة إسمية ولا يمكن أن يتم تداولها بأي شكل، والبنك يقوم بشكل تلقائي بتجديد الشهادة إذا لم يتم إلغائها.
تقوم بالذهاب لأقرب فرع وتقديم المبلغ الخاص بالشهادة وسوف يقوم الفرع بفتح حساب شخصي خاص لك، إحضار صورة من إثبات الشخصية مع عرض الأصل وأن تكون سارية، إثبات الدخل الخاص بك، شهادة ميلاد مميكنة للقصر.


لقد أوضحنا لكم في هذا المقال كل الامور التي تخص شهادة الاستثمار البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على عائد شهري قد تصل قيمته إلى ما يزيد عن 4500 جنية شهريا على حسب قيمة الشهادة.

زر الذهاب إلى الأعلى