اسرار هروب اللاعبين الاجانب من المصرى ..تعرف عليها

كتب : محمد عبده

أثارت النتائج السيئة التى حققها النادى المصرى مؤخرا فى الدورى لتثير علامات استفهام حول المدير الفنى الذى استبعد عدد من اللاعبين من معسكر الفريق ، خاصة الاجانب منهم مما كان له مردود سلبى على المصرى .

وأكد احد اللاعبين المستبعدين ان المدير الفنى يتعامل بشكل عنيف مع اللاعبين الغير مصريين ، ويضغط عليهم فى التدريب ، ويطالبهم بتحقيق الفارق وبذل مجهود اكبر ويحصلوا على تكليفات اكثر من زملائهم فى الفريق.

وجاء ضغط ماهر ومعاملته القاسية معهم الى مشادة مع اوستين اموتو بعد ضغطة على اللاعب اكثر من مرة خلال المران ، ومطالبتة بمزيد من الحماس دفاعا وهجوما ، وهو ما دفع الاخير الى الرد على المدير الفنى وهو ما أغضبة ، وطالبة بالرحيل لبورسعيد ، ليلعب مبارياته دون رأس حربة وهو ما تسبب فى هزيمتى الاهلى وانبى.

كما طرد المدير الفنى محمد الصالح المدافع الفلسطينى بعد مباراة الاهلى فجرا واجبرة على العودة لبورسعيد بشكل مهين دون انتظار بزوغ النهار رغم سوء حالة خط الظهر فى المصرى ، واستبعد ايزى ايمكا لاعب الوسط النيجيرى من المباريات دون سبب واضح ، وهروب البوركينى سعيدو سينبوريه ورغبتة فى انهاء تعاقدة مع النادى بعد تلقية عروض من أندية اخرى ، وهو ما دفع اللاعبين الى اتهامه بأنه يطفش اللاعبين الاجانب الذين لم يأتوا على هواه .

زر الذهاب إلى الأعلى