الرياضة

الزمالك يتعاقد مع كريم هنداوى لمدة عامين

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.
ووقع كريم هنداوي على عقود انضمامه للزمالك اليوم الخميس في حضور الكابتن حسين لبيب  لمدة موسمين، قادما من يوروفاروم بيليستر المقدوني.
وقدم كريم هنداوي أداء أكثر من رائع مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″والتي احتل فيها المنتخب الوطني المركز الرابع.

وفى مطلع يوليو الماضي، أعلن نادي يوروبارم بيليستر المقدوني عن دفع الزمالك للشرط الجزائي في عقد كريم هنداوي والحصول على خدمات اللاعب لكن الصفقة تأجلت بسبب مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو.

وسيكون هنداوي صفقة تدعيم لمركز حراسة المرمى في الزمالك بعد رحيل محمد علي حارس الفريق للاحتراف الخارجي مع نهاية عقده مع النادي.

صاحب الـ33 عاما لعب للزمالك في فترتين سابقا، قبل الاحتراف في 2017 في صفوف بشيكتاش التركي.

ومن بشكتاش انتقل هنداوي إلى دوبراجوا كوستانتا الروماني عام 2019 ثم إلى يوروبارم بيليستر المقدوني منذ شهر فبراير لعام 2020.

وقال هنداوي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت منذ ساعات اليوم الخميس: “قبل عام من نهاية عقدي مع الفريق المقدوني دفع الزمالك الشرط الجزائي قبل الأولمبياد”.

وشارك هنداوي في حصول مصر على المركز الرابع في إنجاز كبير لكرة اليد المصري عبر تاريخها في الأولمبياد.

زر الذهاب إلى الأعلى