الرياضة

الشائعات تطارد ميسي .. وإشتعال الميركاتو

فجر موقع “as ” الاسباني الشهير مفاجأة من العيار الثقيل ،فقد أعلن من خلال موقعه ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لايفكر في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  كخيار مطروح، بعد رحيله من برشلونة  إزاء عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية امس الخميس ،ومستندا في ذلك إلى العديد من التقارير الفرنسية .

وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية في نسختها الرقمية إلى أن الفريق لديه في الوقت الحالي قضايا أخرى ذات أولوية مطروحة على الطاولة، من أبرزها بقاء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفوفه أم رحيله.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من كل شيء لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أنه حتى ينضم ميسي لناد آخر، ستستمر الشائعات حول اهتمام الباريسيين بخدمات «البرغوث».

وأكدت الصحيفة أن التكهنات من هذا الشأن سوف تتصاعد خلال الفترة المقبل خاصة بعد نشر صورة على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر فيها اللاعب الأرجنتيني خلال عطلاته في إيبيزا مع نيمار ودي ماريا وباريديس وفيراتي، وجميعهم نجوم في باريس سان جيرمان.

وأضافت صحيفة «ليكيب» في نسختها الرقمية أنه الآن بعد أن أصبح مستقبل ميسي غير مرتبط ببرشلونة، فإن توقيع المهاجم للعب في ناد جديد سيحفز كثيرا الميركاتو الصيفي.

وانتهى عقد ميسي الأخير مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يتوصل الطرفان لاتفاق معلن حول تجديد العقد.

كان نادي برشلونة أعلن امس الخميس بشكل رسمي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، لن يجدد عقده مع النادي بسبب لوائح رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، ليرحل عن قلعة البلوجرانا.

زر الذهاب إلى الأعلى