الرياضة

اليوم .. البافاري يفتتح البوندسليجا أمام مونشنجلادباخ

يفتتح نادي بايرن ميونيخ امل لقب الدوري الألماني، موسم البوندسليجا اليوم الجمعة بزيارة بوروسيا مونشنجلادباخ، في مباراة يأمل فيها أن يمهد الطريق نحو لقبه المحلي العاشر على التوالي، في موسم ستقام مواجهاته بحضور جمهور لكن بنسبة محددة تصل فقط 10%، في هذه السطور نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.

تذاع مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسيسجل البايرن في حال فاز هذا الموسم باللقب المحلي من جديد رقما قياسيا، ليس فقط لألمانيا ولكن لأوروبا، وسيتجاوز الرقم الذي يتشاطره مع يوفنتوس الإيطالي بالفوز 9 مرات بشكل متتالي بلقب الدوري المحلي.

ومع ذلك، يصل الفريق البافاري إلى مستهل الدوري الألماني –في مباراة ستكون أيضا أول مباراة رسمية للمدرب الجديد جوليان ناجلزمان- في ظل وجود العديد من علامات الاستفهام.

وانضم العديد من الدوليين إلى الفريق في وقت متأخر، بالإضافة إلى ذلك، هناك لاعبون مهمون تعرضوا لإصابات أثناء فترة الاستعداد للموسم وتعافوا أو لا يزالوا حاليا مصابين.

ويغيب عن مباراة الجمعة لوكاس هيرنانديز الذي بدأ الركض بعد عملية جراحية في الركبة، وبنيامين بافارد بسبب إصابة في الكاحل.

وعاد ألفونسو ديفيز، الذي أصيب أيضا، إلى التدريبات التي يمتلك فيها ناجلزمان على الأقل بديلا إضافيا للظهير الأيسر.

بالنسبة للظهير الأيمن، وبسبب إصابة بافارد، سيضطر بالتأكيد إلى اللجوء إلى بونا سار، اللاعب الذي لم يكن مقنعا في الدقائق التي لعب فيها خلال الموسم الماضي.

وإذا اعتبر ناجلزمان أن المباراة تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة لديفير، فيمكنه اللجوء إلى عمر ريتشاردز، وهو لاعب وصل للنادي مؤخرا قادما من ريدينج، المدرج في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

والتعاقد الرئيسي الوحيد للبايرن لهذا الموسم كان المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، الذي سيبدأ بشكل مؤكد إلى جانب تانجوي نيانزو أو نيكلاس سولي.

ومن بين التساؤلات الأساسية حاليا يبرز ما إذا كان من الممكن تعويض غياب ديفيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز في خط الدفاعات

زر الذهاب إلى الأعلى