الرياضةالواجهة الرئيسية

“انفراد لـ”نمبر1″بيرسى تاو فى الأهلى 3 مواسم مقابل 2,7مليون يورو

أنهى الأهلى صفقة ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزى خلال الصيف الجاري.

“نمبر1 نيوز” تنفرد بتفاصيل الصفقة حيث وافق النادى الإنجليزى على عرض الأهلى بانتقال اللاعب الى الدورى المصرى مقابل مليونى و700 ألف يورو.

النادى الإمجليزى كان قد طلب مبلغ 4 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن لاعبه لكن فى بداية المفاوضات لكن الأهلي تمكن من تقليص المبلغ في النهاية إلى 2.7 مليون يورو.

وضغط الأهلي على النادي الإنجليزي حتى وافق على عرضه الأخير خاصة أن تاو يحق له التوقيع مجاناً في يناير المقبل والانتقال بدون أى مقابل في صيف 2022.

كما تم الإتفاق على ان يدفع الأهليمبلغ ال 2.7 مليون يورو على دفعات.

كما أنهى الأهلى اتفاقه أيضا مع اللاعب على التوقيع لمدة 3 مواسم ومن المتوقع أن يوقع بيرسي تاو على تعاقده مع الأهلي خلال الأسبوع المقبل”.

وكان لموسيماني دور كطبير فى اقناع اللاعب بالإنضمام للاهلى حيث أبلغ بيرسي تاو بأن اللعب في الأهلي لن يقلل من مسيرته خاصة وأنه مقبل على خوض السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وهذا سيعيده للواجهة الإفريقية والعالمية مجددا”.

وكان موسيماني أكد أمس الخميس أنه مهتم بانضمام بيرسي تاو إلى صفوف الأهلي

ومن المتوقع كذلك أن يكون بيرسي تاو ضمن الفئة الأولى في التعاقدات في الأهلي مثل علي معلول”

صاحب الـ27 عاما لم يخض مع برايتون سوى ست مباريات فقط، وينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل.

ومنذ انضمامه لبرايتون في عام 2018 من ماميلودي صنداونز انتقل بيرسي تاو معارا إلى رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي ومواطنيه كلوب بروج وأندرلخت.

يذكر أن بيرسي تاو لعب في صفوف صنداونز تحت قيادة موسيماني من 2016 لـ2018 وشارك معه في 102 مباراة في كل البطولات سجل خلالها 24 هدفا وصنع 27 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى