الرياضةالواجهة الرئيسية

“بالصور”ابتسام زايد تتعرض لحادث تصادم خلال سباق الدراجات

تعرضت ابتسام زايد لاعبة منتخب مصر للدراجات لحادث تصادم خلال سباقها الأول في منافسات الدراجات بدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو” التى تختتم اليوم.

السباق شهد حادثا بسيطًا سقط خلاله ثلاث متسابقات في اللفة رقم 22، قبل أن يحدث سقوط آخر لعدد من المتسابقات كان من بينهن ابتسام زايد التي لم تتمكن من استكمال السباق.

وسقطت البريطانية لاورا كابوني حاملة لقب السباق في أولمبياد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016، لتسقط معها الإيطالية إليسا بالسامو صاحبة برونزية كأس العالم الأخير في اللعبة.

وتسبب سقوط الثنائي في حادث عنيف أدى إلى سقوط سبعة متسابقات أخريات، من بينهن ابتسام زايد التي حاولت تجاوز الموقف إلا أنها اصطدمت بجسد المتسابقة الإيطالية لتسقط أرضًا هي الأخرى.

وفقدت لاعبة ليتوانيا السيطرة علي الدراجة في بداية السباق لتتعثر أمام لاعبتنا المصرية ابتسام زايد التي لم تستطع تفاديها لتسقط هي الأخرى ويسقط بعددها عدد كبير من اللاعبين ليفشلوا في انهاء سباق المضمار الأول في الأولمبياد.

وتعد ابتسام زايد هي آخر المشاركين المصريين في منافسات أولمبياد طوكيو، والتي شهدت حصول بعثة مصر على ستة ميداليات بين ذهبية وفضية وأربعة برونزيات

وستخوض ابتسام زايد سباق المضمار الثاني لها بعد قليل، حيث ستكون ضمن صفوف الفريق الأزرق الذي يضم الي جوارها 9 لاعبات من جنسيات مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى