الرياضة

ترتيب هدافى الدورى..لاجديد..شريف فى الصدارة رغم غيابه

لم يشهد ترتيب هدافي الدورى المصري بعد مباراة  اليوم الأحد أى تغيير على صعيد الهدافين عقب انتهاء الجولة 30 للدورى المصرى.

واقيمت فى هذه الجولة مباريات في غاية الأهمية بالدورى المصري، لا سيما مباراتي الأهلى والزمالك والتى حقق فيهما القطبان انتصارين زادا من اثارة الدورى في الأمتار الأخيرة واشعلت المنافسة قبل 4 جولات من النهاية.

واستمر على قمة الهدافين محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برصيد 19 هدفا ويأتى أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا فى المركز الثانى برصيد 15 هدفا، وأشرف بن شرقى نجم الزمالك الذى حجز المركز الثالث برصيد 13 هدفا بينما حجز عمر كمال عبد الواحد المركز الرابع برصيد 12 هدفا.

ونجح فريق الإنتاج الحربى في تحقيق فوز غالٍ وثمين على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف لينعش آماله قليلاً في البقاء بالدورى بالمباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام الدولى ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الانتاج إلى 23 نقطة وما زالوا في المركز الأخير بجدول الترتيب بينما تجمد رصيد أبناء الفيوم عند 37 نقطة في المركز الحادى عشر.

تقدم الإنتاج الحربى بالهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة ، وتعادل شيمس بيكلى للمقاصة في الدقيقة 53 وبعدها بثلاث دقائق ومن خطأ فادح لحارس الأخير ينجح محمد الشبينى في إحراز هدف التقدم من جديد للعجلات الحربية.

وجاء ترتيب الهدافين كالتالي:

محمد شريف الأهلي 19

أحمد ياسر ريان سيراميكا كليوباترا 15

أشرف بنشرقي الزمالك 13

مصطفى فتحي سموحة 12

عمر كمال المصري البورسعيدي 12

فخر الدين بن يوسف الإسماعيلي 11

احمد سمير طلائع الجيش 11

عمر السعيد الجونة 10

عمرو جمال طلائع الجيش 10

رامى صبري إنبي 10

أحمد علي البنك الأهلي 10

يوسف إبراهيم أوباما الزمالك 10

زر الذهاب إلى الأعلى