المصريون بالخارجالواجهة الرئيسية

تفاصيل زيارة ممثلي الكيانات المصرية بالخارج للعاصمة الإدارية الجديدة (صور)

تفاصيل زيارة ممثلي الكيانات المصرية بالخارج للعاصمة الإدارية الجديدة.. عبر عدد كبير من الكيانات المصرية بالخارج عن سعادتهم وفخرهم بحجم الإنجاز الذى تشهده العاصمة الإدارية الجديدة ، مؤكدين أن المشروع بالكامل إنجاز ضخم ليس له مثيل.

تفاصيل زيارة ممثلي الكيانات المصرية بالخارج للعاصمة الإدارية الجديدة

ورددت الكيانات المصرية بالخارج هتافات “تحيا مصر ويحيا الرئيس السيسى”، من داخل الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، للكيانات المصرية بالخارج ، للعاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الثاني للكيانات المصرية بالخارج، حيث بدأت الزيارة من الكاتدرائية ومن المخطط أن تنتهي من مسجد الفتاح العليم.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج،  أن زيارة العاصمة الإدارية الجديدة ، تأتي للتعرف على حجم المشروعات الجارية ومدى الإنجاز الذي تم خلال السنوات الماضية، حيث كانت هناك زيارة سابقة للكيانات بمؤتمرهم الأول في 2019.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم زيارة لمحافظة القليوبية لتفقد مشروعات “حياة كريمة” التي يتم تنفيذها في قرى المحافظة، على أن يقوم ممثلو الكيانات الراغبون في زيارة مشروعات “حياة كريمة” والعاصمة الإدارية الجديدة، بتسجيل بياناتهم خلال فعاليات المؤتمر.

أثناء زيارة ممثلي الكيانات المصرية بالخارج للعاصمة الإدارية
السفيرة نبيلة مكرم وممثلي الكيانات المصرية بالخارج

أثناء زيارة ممثلي الكيانات المصرية بالخارج للعاصمة الإدارية
زر الذهاب إلى الأعلى