الواجهة الرئيسيةحوادث

«خطة شيطانية».. «نعيمة» خدّرت خادمها وارتكبت واقعة مُخجلة جدًا داخل منزله في عابدين

لم ترض “نعيمة م.”، (29 سنة، عاملة) بما قسمه الله لها من رزق حلال، في منزل خادمها “محمد ك.”، (40 سنة)، وبحثت مع زوجها المسجل خطر على سرقة شقة “البيه”. اتفق “المسجل” مع زوجته وأعطاها كمية من الأقراص المخدرة، حتى تضعها لصاحب الشقة في العصير لتسهيل عملية سرقة الشقة، “إحنا كده كده مش من هنا هناخد اللي فيه النصيب ونخلع على بلدنا”.

كانت السيدة العشرينية مقيمة بمحافظة القليوبية، لكنها تركت منطقتها وذهبت رفقة زوجها “المسجل”، للاختباء داخل محافظته بكفرالشيخ.

في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل تناول الرجل الأربعيني العصير، واستغرق في النوم، فما من الخادمة إلا أنها أعطت الضوء الأخضر لزوجها فصعد إلى الشقة، وقاما بنقل محتوياتها على “عربية ربع نقل”، وفرا هاربين”.

وفي الصباح استيقظ “البيه” من النوم ليجد نفسه على “البلاط” فما منه إلا أنه ذهب لقسم الشرطة وعمل محضر بالواقعة، وخلال ساعات، بعد تتبع خط سير السيارة، تمكنت الأجزة الأمنية من ضبط المتهمين وإعادة المسروقات مرة أخرى.

البداية ورد بلاغ إلى قسم شرطة عابدين بسرقة مقتنيات مسكنه الكائن بدائرة القسم، وَبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبة الواقعة

تم ضبط المتهمان عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ وبحوزتهما المسروقات وعدد من الأقراص المخدرة، وبمواجهتهما اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة ، وأقرت بقيامها بإعداد كمية من الأقراص المخدرة وعقب وصولها للعمل طرف المجنى عليه، قامت بدس الأقراص المخدرة داخل زجاجة عصير وإعطائه للمجني عليه، وعقب استغراقه فى النوم تمكنت من الإستيلاء على المسروقات، وأن زوجها على علم بإرتكابها الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق وبعرضه على قاضي المعارضات بتجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى