التعليمالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بشعبها “أدبي -علمي-كفيف”

كتبت : دينا سليمان

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية.. عقد اليوم، الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثالث الثانوي الأزهري، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

أعلنت أمس صفحة الأزهر الشريف أسماء أوائل الطلاب بالثانوية الأزهرية عن امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021 الدور الأول التي قام الطلبة بأدائها في شهر يوليو الماضي وأمتدت حتى أول أيام شهر أغسطس الجاري من داخل اللجان المدرسية وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وبنظام الإمتحانات الحديث البابل شيت “اختيار من متعدد” والتابلت المدرسي، ومنذ أمس السبت عقب اعلان اوائل الطلاب ويعيش الأن الجميع في كل محافظات مصر حالة من الترقب في انتظار اعلان النتائج والذي كشف قطاع المعاهد الأزهرية أنه سوف يتم رفعها مباشرة عقب انتهاء المؤتمر على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف.

خطوات الإستعلام عن نتائج الثانوي الأزهري 2021

يتصدر الأن محرك البحث ارتفاع كبير من قبل اولياء الأمور والطلاب بالصف الثالث الثانوي الأزهري البحث عن نتيجة الدور الأول لهذا العام ومن خلال السطور القامة سوف نوضح الخطوات بالتفاصيل للتمكن من الحصول على النتيجة بسهولة ودون عناء أو الحاجة للذهاب للمدارس في ظل منع التجمعات التي تتسبب في انتشار الوباء، للحصول على النتائج اتبع الأتي:-

  • أولا الدخول على الرابط الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف من هنا.
  • الضغط على نتائج الثانوية الأزهرية 2021.
  • ملء البيانات المطلوبة مع التأكد من صحتها.
  • كتابة اسم الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • وأخيرا الضغط على استعلام وانتظار تحميل النتائج.
زر الذهاب إلى الأعلى